أهمية الحيازة


أفهم الآن أهمية عقد. لا ، أنا لا أتحدث عن اثنين من العشاق يداعبان بعضهما البعض بإحكام أمام المدفأة (على الرغم من أن ذلك مهم بالتأكيد ، مدفأة أم لا). أنا أتحدث عن تعليق العمل عند القيام بالأعمال التجارية عبر الهاتف.



الكلمات الدالة:

الهاتف ، الهواتف ، الهاتف ، الهواتف ، أنظمة الهاتف ، نظام الهاتف



نص المقالة:

أفهم الآن أهمية عقد. لا ، أنا لا أتحدث عن اثنين من العشاق يداعبان بعضهما البعض بإحكام أمام المدفأة (على الرغم من أن ذلك مهم بالتأكيد ، مدفأة أم لا). أنا أتحدث عن تعليق العمل عند القيام بالأعمال التجارية عبر الهاتف. أخذت مؤخرًا سيارتي ليتم صيانتها في مرآبي المحلي. بعد أن حصلوا عليه لمدة يوم واحد ، اتصلت للحصول على التكهن وأرى كم سيكلفني ذلك. تم نقلي إلى ميكانيكي يعمل في سيارتي وتم نقلي ؛ أعني أن أول شخص وصلت إليه صرخ بأعلى رئتيها لشخص ثانٍ ليأخذ السطر الثاني. كان الأمر محببًا ، بطريقة ما ، ولكن ليس مهنيًا بشكل رهيب.


بعد أن وصلت إلى الميكانيكي ، قيل لي أن أنتظر لحظة بينما يتفقد حالة سيارتي. ثم قام بإغلاق الهاتف (أو تركه معلقًا ، لكل ما أعرفه) وذهب للحصول على الأوراق. استغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على المعلومات التي يحتاجها ، لذلك كنت جالسًا في مكتبي في العمل وأذني إلى جهاز الاستقبال ، وأستمع إلى ميكانيكيين آخرين يتحدثون عن كل شيء تحت الشمس. أنا بالتأكيد لا أمانع في ذلك ، لكن الألفاظ النابية التي كنت أسمعها لم تغرس في الحقيقة أي ثقة في أنني اخترت المرآب المناسب لسيارتي. هؤلاء الرجال يمكن أن يجعلوا بحار يحمر خجلاً ، كما يقول المثل. في النهاية ، عاد الميكانيكي وأخبرني بمبلغ الفاتورة وما وجدوه.


التقطت سيارتي ذلك المساء. لقد دفعتني الدقائق الأربع أو الخمس التي أمضيتها في الاستماع إلى لعنة الميكانيكيين الآخرين بتخلي متهور إلى التفكير. أعتقد حقًا أن الجهل نعمة. ليس الأمر أنني متحفظ للغاية لأن بعض الشتائم سوف تسيء إلي ، الأمر يتعلق أكثر بالاحتراف. عندما يشعر الشخص أن الشركة التي يتعامل معها تنضح بالاحتراف ، فإن ذلك يجعله مرتاحًا في ممارسة الأعمال التجارية. عندما يكون الوضع على خلاف ذلك ، فإنه يجعلك تتساءل عما إذا لم يكن هناك شخص آخر يجب أن تتعامل معه بدلاً من ذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع